Top Ad unit 728 × 90

شرح لطريقة التسجيل في بنك payza مع التغعيل بسهولة

شرح لطريقة التسجيل في بنك payza عن طريق  www.payza.com للحصول على حساب بايزا أو payza account ودلك بإستعمال فقط إيميل بايزا أو payza email للتعامل مع البنوك الالكترونية و الربحية الأخرى. ونعتمد في هده الخطوات على التسجيل ب payza sign in كبداية و ننهي بالتفعيل، فتابعونا.



العمل بالإنترنت أو ربح المال من الانترنت يحتاج مسبقا لتعريف مكان لتخزين المال المكتسب وحفظه و حمايته. لدلك فكرت اليوم في أن أبرمج العديد من الدروس حول مختلف البنوك الالكترونية التي عن طريقها نستطيع التعامل مع الشركات الربحية لتخزين المال المكتسب أو ارساله إليهم. أول البنوك و الدي يكثر التعامل معه هو بنك بايزا PAYZA.

يعتبر هدا البنك من أهم البنوك الالكترونية لإرسال الأموال إلى الخارج بشكل سريع، و دلك إما بإدخال أموالك إليه عن طريق بنكك المحلي أو عن طريق البطاقات الإئتمانية كفيزا كارد VIZA CARD أو ماستر كارد MASTER CARD أو حتى عن طريق العملات الالكترونية كالبيتكوين.

التسجيل في بنك PAYZA

الضغط من هنا : https://www.payza.com/


إختيار البلد ثم الضغط على select


ملأ القائمة التالية:


البحث في إيميلكم عن رسائل من بايزا والضغط على رابط التأكيد



بعد إتمام التسجيل، نقوم بإتمام ملأ البروفايل ودلك بالضغط على complete profile setup


الضغط على get started 



ملأ جميع البيانات المطلوبة





يجب حفظ كل من سؤال الحماية وجوابها مع الأرقام المطلوب كتابتها في الصورة التالية لأنه سيتم طلبهم في حالة محاولة إرسال أموال أو تلقيها. بعدها نضغط على save and finish


تمت العملية بنجاح. بعدها نضغط على take me home


لا يحتاج هدا البنك لمعلومات إضافية لتفعيل حسابكم إلا إدا كان المال المرسل أو المستقبل يتجاوز حد معين. (500$).

إدخال المال إلى بنك بايزا:

نضغط على add funds



يمكن إدخال المال بعدة  طرق:
1- كريديت كارد    credit card أوcarte visa ou master : الرسوم على كل سحب بهده الطريقة هي 5% من المبلغ المراد إدخاله. الإرسال يكون في الحين وهدا هو الأحسن بالرغم من خطورته.
2- عن طريق البنك ودلك باستعمال حوالة بين بنكك المحلي و بنك بايزا. الرسوم تتغير بتغير مبلغ المراد إدخاله. المدة هي بين يومين إلى 4 أيام لتتم العملية.
3- عن طريق عملة البيتكوين التي هي متغيرة بالدولار، في الصورة 1btc= 429.8574$ ، مدة إدخال الأموال إلى البنك هي في الحين. يطلب تفعيل الحساب في هده الحالة، وسأشرح لكم كيف يتم دلك لاحقا.
4- عن طريق محافظ العملات الإلكترونية و المعترف بها من بنك بايزا. والتي تتطلب من يوم إلى يومين لإتمام عملية إدخال إلى البنك، الرسوم غير محددة.
5- عن طريق المداولة على العملات الإلكترونية بالبيع و الشراء، حيث يمكنكم إدخال المال مباشرة إلى بنك بايزا بعد المداولة على عملة معينة.


تفعيل حسابكم :

يطلب التفعيل إن كان المبلغ الراد تحويله يتعدى 500$ ، عندها يتم توجيهكم مباشرة للتفعيل ، أو يمكنكم إتباع العنوان الآتي:


يطلب منكم تصوير كل من :
1-بطاقتكم التعريفية أو جواز سفركم.
2- وثيقة تؤكد عنوانكم الشخصي  كوثيقة البنك أو وثيقة بطاقتكم الإئتمانية أو الهاتف أو وثيقة الكهرباء و الغاز و في هده يمكن إختيار utility bill.
وبعدها التأكيد لكم وينتهي التفعيل، مع التنبيه أن عملية التفعيل ليست ضرورية إلا في حالة تحويل مبالغ أكثر من 500$.





بعد كل هته العمليات صار لكم عنوان الدي به يمكنكم إستعماله عند محاولة التعامل مع شركة ربحية وهو عنوانكم البريدي سجلتم به. وبعد مدة أقصاها 3 أيام يتم تفعيل حسابكم.


شرح لطريقة التسجيل في بنك payza مع التغعيل بسهولة Reviewed by Unknown on 4:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.